فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

التغذية والتوازن في كمال الاجسام

تم النشر في أبريل 26, 2021 بواسطة Alfred Vogl

يعتقد العديد من صالة الألعاب الرياضية عديمي الخبرة (حتى في بعض الأحيان من ذوي الخبرة!) أن العضلات تنمو أثناء رفع الأثقال. ومع ذلك ، فإن رفع الأوزان يخلق جزءًا صغيرًا فقط من عملية بناء العضلات. يحدث تطور العضلات في الليل أثناء النوم العميق بمجرد تصنيع الجسم خلايا جديدة مع المواد الغذائية من نظامنا الغذائي. لذلك تشكل التغذية جزءًا مهمًا للغاية في برنامج كمال الأجسام.

يستخدم الجسم العناصر الغذائية في الطعام لتنفيذ التمثيل الغذائي اليومي وما يسمى عادة "الإجراءات البلى". مع كمال الأجسام ، يتم وضع إجهاد إضافي في جسمك لإنشاء أنسجة عضلية جديدة. وبالتالي فإن متطلبات المغذيات تطلق النار أيضا للبقاء مع الطلب.

أفضل تغذية كمال الأجسام تأتي من كمية متوازنة من الكربوهيدرات والبروتين الكافي والفيتامينات والمعادن والدهون وكميات هائلة من الماء. لذا ، إذا كنت مهتمًا بجدية في الحصول على العجاف والانهيار ، فقد حان الوقت ليقول وداعًا لمايو الهامبرغر والكولاس وغيرها من الأطعمة المصطنعة. اعتماد عادات الأكل المشرقة الفواكه والحبوب الكاملة والحليب والبيض والمنتجات الزراعية الطازجة.

ما مقدار البروتين الذي تحتاجه؟

تحتاج عضلاتك المتنامية إلى أحماض أمينية لصنع أنسجة جديدة. يتم إعطاء الأحماض الأمينية بواسطة البروتين في النظام الغذائي. هناك الكثير من النقاش حول كمية محددة من البروتين اللازمة في كمال الأجسام. الحذر للاحتفاظ به هو أن كميات مكثفة من البروتين في النظام الغذائي قد تسبب مضاعفات المريء والبنكرياس. أشارت الدراسات الحديثة إلى أن تناول البروتين من 1 إلى 1.4 غرام لكل وحدة من الدهون في الجسم يكفي للحفاظ على إجراء كمال الأجسام. هذا يعني أن متطلبات البروتين للفرد 70 كجم يجب أن يكون ما يقرب من 70 إلى 98 جم. لتوفير تقدير للكمية المعنية ، مراعاة ما يلي: يحتوي صدر الدجاج 100 جم على 22 جرامًا من البروتين ، ويحتوي كوب من الحليب على 8 غرامات ، وبيضة تقريبًا 5 غرام وخبز شريحة 3 غرام.

كلمة تحذير ضد موجة مكملات كمال الأجسام في الأسواق. في كثير من الأحيان تصادف الإعلانات التي تعلن ، "كسب 20 رطلاً من العضلات في 3 أشهر مسطحة!" . ابق على هذه الأموال المعلنين الجياع. بناء العضلات الهزيل يتطلب الوقت والطاقة. إن استخدام المنتجات الاصطناعية التي تغير الآلية الطبيعية للجسم من شأنها إلغاء ما يجب أن يكون هدفك الحقيقي في كمال الأجسام الذي يجعل الجسم صحية وملاءمة.

أخيرًا في كمال الأجسام ليس كذلك ، كلما كان ذلك أفضل ". بدلاً من ذلك ، فهو أكثر دقة كلما كان ذلك أفضل. لا تنطبق على تطبيق وجبات متوازنة وتشمل الكثير من الراحة. مع كل شيء جيد في الحياة والصبر والتفاني والتوازن سيضمن نجاحك.

Bodybuilding Nutrition and Balance

Many inexperienced (sometimes even experienced!) Gym regulars think that muscles grow while lifting weights. However lifting weights creates only a tiny fraction of the muscle building process. Muscle development occurs at night during deep sleep once the body synthesizes new cells with nutrients from our diet. Therefore nutrition forms an extremely significant part a bodybuilding program.

The body uses nutrients in food to execute daily metabolic and what is commonly called the”wear and tear procedures”. With bodybuilding, additional strain is put in your body to create new muscle tissues. Thus the nutrient demands also shoots up to remain with the demand.

The best bodybuilding nutrition comes from a balanced intake of carbohydrates, adequate protein, vitamins, minerals, fats and massive amounts of water. So if you’re seriously interested in getting lean and ripped it is time to say goodbye to mayo hamburgers, colas and other foods that are artificial. Adopt eating habits imbibing fruits, whole grains, milk, eggs and fresh farm products.

How much protein do you require?
Your growing muscles need amino acids to make new tissues. The amino acids are given by protein in diet. There’s a whole lot of debate on the specific amount of protein needed in bodybuilding. The caution to keep is that intense amounts of protein in the diet may cause esophageal and pancreatic complications. Recent studies have indicated that a protein intake of 1 to 1.4 g per unit of body fat is sufficient to sustain the bodybuilding procedure. This means that the protein requirement of a 70 kg individual should be approximately 70 to 98 g. To provide an estimate of the amount involved consider the following: A 100 gm chicken breast has 22 grams of protein, a glass of milk contains 8 grams,an egg roughly 5 g and a slice bread 3 g.

A word of warning against the wave of bodybuilding supplements in markets. Many times you come across ads proclaiming,’Gain 20 lbs of muscle in 3 months flat!’ . Stay clear of those money hungry advertisers. Building lean muscle requires time and energy. Using synthetic products that change body’s natural mechanism would cancel what ought to be your real purpose in bodybuilding that’s to keep the body healthy and fit.

Finally in bodybuilding it is not,’the more the better’. Instead it is’the more precise the better’. Do not over apply, eat balanced meals and include loads of rest. With everything good in life, patience, dedication, and equilibrium will guarantee your success.

About the author