فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

كمال الاجسام: تدريب الانشقاقات

تم النشر في يمشي 8, 2022 بواسطة Alfred Vogl

قد تسمع المعالجين في كثير من الأحيان يناقشون كيف يقسمون تعليماتهم. مثلما يمتلك الجميع هيئة وشخصية خاصة ، يفضل الجميع تدريب بطريقة معينة. ويشمل ذلك اختيار التمرين وكيف يتم تقسيم مكونات الجسم. لا يقال إن أي نظام استثنائي لأنه يتم تحديد الكثير من خلال التفضيلات الفردية.

الانقسام الأكثر أولية هو روتين لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع. هذا شائع لأنه يجعل عطلات نهاية الأسبوع مجانية إذا قررت التدريب يوم الاثنين والأربعاء والجمعة. مع هذا الانقسام ، يمكنك تدريب جسمك الكامل في كل تمرين. إذا قمت بذلك ، فأنت بحاجة إلى تغيير التمارين التي تختارها من التمرين إلى التمرين لتعزيز الفعالية ومنع الإفراط في التدريب.

هناك طريقة أخرى للاقتراب من برنامج لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع وهي تدريب الجزء العلوي من الجسم على تمرين واحد وخفض الجسم التالي. أنت فقط تستمر في التحول بين التدريبات التي تقوم بها في أسبوع واحد تقوم بتدريب الجزء العلوي من الجسم يومي الاثنين والجمعة والفخذين يوم الأربعاء. في الأسبوع المقبل ، ستقوم بتقليل الجسم يومي الاثنين والجمعة والجزء العلوي من الجسم يوم الأربعاء. يسمح هذا الروتين بالتعافي الممتاز بين جلسات التدريب ويضعك فقط في صالة الألعاب الرياضية 3 مرات في الأسبوع وهو أمر رائع للمهنيين المشغولين وأنواع المنازل.

الفجوة التدريبية الكلاسيكية هي روتين لمدة 4 أيام في الأسبوع يتضمن عمومًا القيام بيومين على بعد يوم واحد. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحرير عطلات نهاية الأسبوع إذا تم ذلك يوم الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة. تتمثل إحدى الطرق الممتازة لتقسيم التدريبات في هذا البرنامج في القيام بجزء العلوي من الجسم في يوم من الأيام وخفض الجسم التالي. هذا يسمح بتدريب كل مجموعة عضلية مرتين كل أسبوع. يمكن أن يكون هذا ناجحًا للغاية لأن الدراسات تظهر أن رفع كمية أو تواتر التعليم يمكن أن يثير رد فعل رائع.

يفضل العديد من لاعبي كمال الأجسام ، ولكن لتدريب كل جزء مرة واحدة فقط كل أسبوع. بعد هذا الروتين في روتين لمدة 4 أيام في الأسبوع ، يمكنك تدريب الصدر والثلاثوتات يوم الاثنين ؛ مرة أخرى وبين الرأسين يوم الثلاثاء ؛ الكتفين والبطن يوم الخميس ؛ والفخذين يوم الجمعة. هناك الكثير من المجموعات المحتملة التي يمكن أن تعمل هنا ، بناءً على تفضيلات الشخص الشخصية.

روتين التدريب المفضل على الإطلاق هو انقسام الدفع/السحب/الساقين. هذا فعال وشعبي حيث يتم تدريب مجموعات العضلات بناءً على العمل الذي يبني القوة والحجم مع منع التدريب المفرط في وقت واحد. يمكن تنفيذ هذا الانقسام في نظام إجاز لمدة ثلاثة أيام أو يوم إجازته يوم واحد أو في يوم من الأيام ، بعد يوم واحد من الانقسام.

عند القيام ببرنامج الدفع/السحب/الساقين في غضون يومين فصاعدًا ، تقسيم يوم واحد ، يمكنك فقط القيام بتمرينات ، وقضاء يوم عطلة وإعادة تشغيل المكان الذي توقفت فيه. وبالتالي ، إذا قمت بالضغط (الصدر ، الكتفين ، ثلاثية الرؤوس) يوم الاثنين ، وينكينغ (مرة أخرى وبين العضلة ذات الرأسين) يوم الثلاثاء ثم تنطلق يوم الأربعاء ، ثم تعود يوم الخميس بتمرين في الساق. يوم الجمعة سيكون آخر دفع اليوم مع يوم السبت في يوم عطلة. ثم في يوم الأحد ، ستعود وتنفيذ روتين سحب وتبدأ الدورة مرة أخرى.

إذا كان لديك الوقت والالتزام بتدريب 5-6 مرات أسبوعيًا وتكاثر في تدريب جزء من جسم واحد لكل جلسة ، فهناك عدد من الطرق التي يمكنك تقسيم التدريبات الخاصة بك. مثال واحد هو أداء الصدر يوم الاثنين ؛ مرة أخرى يوم الثلاثاء ؛ الكتفين يوم الأربعاء ؛ بعيدا الخميس الفخذين يوم الجمعة ؛ والأسلحة يوم السبت مع يوم الأحد. الاحتمالات هنا لا حصر لها ، مرة أخرى على أساس التفضيلات الشخصية.

نقطة مهمة يجب مراعاتها ، بغض النظر عن كيفية تقسيم روتينك ، هي أنك تحتاج دائمًا إلى الاستماع إلى جسمك وتأخذ أيام العطلة عند الضرورة. إن الراحة في جسمك لن يمنح عضلاتك الفرصة للتعافي والنمو والإصلاح ، كما أنه سيكسر المفاصل والأوتار والأربطة والأنسجة الضامة ودماغك. إن الراحة في عقلك أمر بالغ الأهمية لإبقائك مصدر إلهام والحفاظ على نهج جديد. جرب انقسامات التدريب المختلفة واكتشف ما هو الأفضل لك.

Bodybuilding: Training Splits

You may frequently hear therapists discuss how they divide their instruction. Just as everyone has a special body and character, everybody prefers to train a certain way. This includes exercise choice and how in which the body components are split. Nobody system is said to be exceptional because so much is determined by individual preferences.

The most elementary split is a three day per week routine. This is popular because it renders the weekends free if you decide to train on Monday, Wednesday and Friday. With this split you can train your complete body each workout. If you do that you need to change the exercises that you choose from workout to workout to boost the efficacy and prevent overtraining.

Another way to approach a three day a week program is to train upper body one exercise and lower body the next. You just keep switching between the two workouts that one week you’d train upper body on Monday and Friday and thighs on Wednesday. The next week you would do lower body on Monday and Friday and upper body on Wednesday. This routine allows for excellent recuperation between coaching sessions and just puts you at the gym 3 times a week that’s wonderful for busy professionals and household types.

A classic training divide is a 4 day per week routine that generally involves doing two days on and one day away. This will also free up the weekends if done on Monday, Tuesday, Thursday and Friday. A excellent way to divide the workouts with this program is to do upper body one day and lower body the next. This allows for training each muscle group twice each week. This can be very successful since studies show that raising the quantity or frequency of instruction can elicit an fantastic reaction.

Many bodybuilders prefer, but to train each body part only once each week. After this routine on a 4 day per week routine, you can train chest and triceps on Monday; back and biceps on Tuesday; shoulders and abdominals on Thursday; and thighs on Friday. There are lots of potential combinations that could work here, based on one’s personal preferences.

An all-time favorite training routine is your push/pull/legs split. This is efficient and popular since the muscle groups are trained based on work which builds strength and size while simultaneously preventing overtraining. This split can be carried out on a three day on, 1 day off system or on a two day on, 1 day off split.

When doing a push/pull/legs program on a two day on, 1 day off split, you just do two workouts, have a day off and restart where you left off. Thus, if you did pushing (chest, shoulders, triceps) on Monday and yanking (back and biceps) on Tuesday and then take Wednesday off, then you’d return on Thursday with a leg exercise. Friday would then be another pushing today with Saturday being on off day. Then on Sunday you’d return and perform a pulling routine and begin the cycle again.

If you’ve got the time and commitment to train 5-6 times weekly and revel in training a single body part per session, there are a number of ways which you could divide your workouts. One example is to perform chest on Monday; back on Tuesday; shoulders on Wednesday; away Thursday; thighs on Friday; and arms on Saturday with Sunday off. The possibilities here are endless, again based on personal preferences.

An important point to consider, no matter how you divide up your routines, is that you need to always listen to your body and take days off when necessary. Resting your body won’t just give your muscles the chance to recuperate, grow and repair, it will also break your joints, tendons, ligaments, connective tissues and your brain. Resting your mind is critical to keep you inspired and to keep a fresh approach. Try different training splits and find out what works best for you.

About the author