فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

كمال الاجسام: الجزء العلوي من الجسم

تم النشر في سبتمبر 23, 2021 بواسطة Alfred Vogl

الكل يريد أن يبدو أفضل ما في وسعنا ، وغالبًا ما نركز على النصف السفلي من أجسامهم. نريد أن نتأكد من أن لدينا عضلات ساق رائعة ومستوى ، بطن منغم جيدًا. ومع ذلك ، فإن الجزء العلوي من الجسم يتطلب الاهتمام أيضًا. سوف يتجول الأسلحة والجذع المنغومين بشكل جيد من النداء البصري ويعطي الشعور بجسم متماثل صحي وملاءمة للعين. هناك أنواع مختلفة من التمارين التي ستساعد في تحقيق ذلك.

ستحتاج إلى التأكد من استخدام جميع عضلاتك في الجزء العلوي من الجسم عند ممارسة الأوزان. بما في ذلك الأسلحة ، الظهر ، الكتفين والجذع. يمكن أن تتعامل صدرك وعضلاتك الخلفية مع المزيد من الوزن لأنها عضلات أكبر. يجب استخدام الأسلحة والكتفين لتغني العضلات وبناءها ولكن عادةً ما تستخدم وزنًا أقل من الجذع والظهر.

عندما تعمل على العمل في الجزء العلوي من جسمك ، تحتاج إلى القيام بمرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ولكن لا تفعل ذلك في أيام متتالية. من المهم جدًا إعطاء عضلاتك استراحة بين التدريبات. يتمثل إحدى المبادئ التوجيهية الجيدة في التنازل عن الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم إذا كنت تمارس الرياضة في أيام متتالية وأيضًا السماح للجسم الكامل بالانفصال ليوم أو 2. وهذا مثالي للرجال والنساء الذين يفضلون ممارسة الرياضة خلال الأسبوع و احصل على عطلات نهاية الأسبوع مجانية للراحة والاسترخاء.

تأكد من أنك تقوم بمجموعات تتضمن التكرار في كمية الوزن المناسبة في النهاية. إذا كنت تحاول لهجة ، فاستخدم أوزان أخف مع المزيد من التكرار. إذا كنت تحاول بناء العضلات ، فاستخدم أوزان أثقل مع عدد أقل من التكرار. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من عدم الدخول في شبق مع روتين التمرين. لا تحتاج دائمًا إلى القيام بنفس التمارين بالضبط في كل مرة. بدلاً من ذلك ، قم بتغييره قليلاً حتى لا تشعر بالملل.

Bodybuilding: The Upper Body

Everybody wants to look the best we can and often we concentrate on the lower half of their body. We want to make sure that we have fine looking leg muscles and a level, well toned abdomen. Nevertheless, the upper body also requires attention. Well toned arms and torso will round out the visual appeal and give the feeling of a healthy and fit symmetrical body that’s pleasing to the eye. There are various kinds of exercises that will help accomplish this.

You will need to make certain to use all your muscles in your upper body when exercising with weights. Including arms, back, shoulders and torso. Your chest and back muscles can typically handle more weight since they are bigger muscles. The arms and shoulders should be used to tone and build muscle but will usually use less weight than the torso and back.

When you work out your upper body you need to do two to three times a week but don’t do it on successive days. It’s very important to give your muscles a break between workouts. A good guideline would be to alternate lower body and upper body if you’re working out on successive days and also to let the full body break for a day or 2. This is ideal for men and women that prefer to exercise during the week and have the weekends free for rest and relaxation.

Be certain that you do sets which include repetitions in the quantity of weight that’s right to just finish. If you’re trying to tone, use lighter weights with more repetitions. If you’re trying to build muscle, use heavier weights with fewer repetitions. Additionally, be sure to don’t get into a rut with your workout routine. You don’t need to always do the exact same exercises every time. Rather, change it a bit so that you don’t get bored.

About the author