فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

كمال الاجسام - Rock Hard Abs

تم النشر في يوليو 10, 2021 بواسطة Alfred Vogl

لا تدور ABS فقط حول بطون الغسيل التي اعتدنا على رؤيتها على مرحلة بناء الأجسام المهنية. هناك الكثير منها ثم يلتقي بالعين. يشمل التشريحية الحقيقية تشكيل المستقيم Abdonomis ، والعضلات المائلة للبطن الخارجية ، و serratus الأمامي والمائل البطني الداخلي. تميل الغالبية منا إلى تدريب القيمة المطلقة لدينا كلمسة نهائية على مظهرنا العام ، لكننا نتجاهل الاستخدام الأساسي للبطن. البطن مسؤولون عن السماح لأجسادنا بالانحناء ذهابًا وإيابًا وكذلك إلى الجانب. تتمثل وظيفتها الرئيسية في الحفاظ على وضعنا ولكنها تساعد أيضًا في الحفاظ على آمنة الجسم عند المشاركة في أنشطة مختلفة وبشكل طبيعي في الجزء العلوي من الجسم وترتد أسفل الجسم أثناء كمال الأجسام.

من خلال فهم وظائف البطن تمامًا ، يمكننا بعد ذلك تنفيذ طرق فعالة لتدريبها. عندما تقرأ قبل البطن ، دعونا "ثني جذوعنا" أو بعبارة أخرى ننحني للأمام. أفضل طريقة لتدريبهم بفعالية هي تكرار هذه الحركة أثناء وجودها في صالة الألعاب الرياضية. السبب في أن معظم لاعبي كمال الأجسام يدربون القيمة المطلقة الخاصة بهم هو بالتأكيد تعزيز التعريف العام للـ ABS. هناك الكثير من الاستراتيجيات التي يجب القيام بها. 1 نظرية هي التخلص من الدهون التي تغطي البطن. يمكن تحقيق ذلك من خلال كل من اتباع نظام غذائي ونشاط القلب والأوعية الدموية. هناك طريقة أخرى للمساعدة في تحديد بطنك وهي القيام بتمارين بطنية بشكل مكثف مع تكرار كبير للغاية. سبب ذلك هو أنك لا ترغب في إحضار أي كتلة غير مرغوب فيها إلى القيمة المطلقة الخاصة بك. يعد تكييف القلب والأوعية الدموية بسهولة أهم جانب يستخدم لمساعدة لاعب كمال الأجسام على الوصول إلى البطن المحددة. يستخدم لاعبو كمال الأجسام القلب لأداة للمساعدة في التخلص من الدهون غير المرغوب فيها. مفتاح استخدام Cardio بفعالية هو معرفة بالضبط متى يتم تنفيذه في روتينك. إذا بدأت في القيام بذلك في وقت مبكر ، فيمكنك تقليص جميع المكاسب التي تحاول تحقيقها بشكل يائس ، ولكن عندما يتم ذلك في وقت متأخر ، فلن يكون لديك وقت كاف لتلقي البطن في النموذج المطلوب للمنافسة. نقطة انطلاق جيدة هي حوالي 11 شهرًا من منافسيك. هذا يمنحك الوقت الكافي لخفض الدهون في الجسم والاحتفاظ بالماء.

أكثر الأداة التي يساء فهمها وتحت الأداة المستخدمة لأجسام الأجسام الذين يتطلعون إلى الحصول على القيمة المطلقة التي لا شك فيها اتباع نظام غذائي. كنت أذهب إلى حد أن اتباع نظام غذائي وحده يمثل أكثر من 80 في المائة من جسم كمال الأجسام. عندما تنظر إليه ، فإن ما تضعه في جسمك سوف يملي إذا كان جسمك أكبر أو أصغر ستفهم بالتأكيد ما أقصده. المبدأ التوجيهي العام هو أن جسمك يحتاج إلى تناول 4-6 وجبات صغيرة عالية في البروتين ، متباعدة على مدار 2-3 ساعات للحفاظ على استقلابك ومنع تخزين الدهون.

كما ترون ، لا يوجد شيء كتبته هنا يعتبر علوم الصواريخ ، لكن العديد من لاعبي كمال الأجسام لا يستفيدون من هذه المعلومات. إذا اتبعت هذه النصائح البسيطة ، فسوف تحصل على ABS Washboard ABS التي حلمت بها دائمًا.

Bodybuilding – Rock Hard Abs

Abs aren’t just about the washboard stomachs we’ve grown accustom to seeing on the professional bodybuilding stage. There’s a good deal more to it then meets the eye. The true anatomical constitute includes the Rectus abdonomis, the external abdominal oblique muscles, serratus anterior and the internal abdominal oblique. The majority of us tend to train our abs as a finishing touch on our general appearance but we overlook the primary use of the abdominals. The abdominals are responsible for allowing our bodies to bend back and forth as well as to the side. Their principal function is maintaining our posture but they also aid in keeping our body secure when partaking in various activities and naturally in the upper body and lower body lifts while bodybuilding.

By fully understanding the functions of the abdominals we can then implement effective methods of training them. As you read before our abdominals let us”flex our trunks” or in other words bend forward. The best way to effectively train them would be to replicate this motion while at the gym. The reason most bodybuilders train their abs is definitely to boost the general definition of the abs. There are a lot of strategies to go about getting this done. 1 theory is to get rid of the fat that covers the abdominals. This may be accomplished through both dieting and cardiovascular activity. Another way to help define your abdominals is to do abdominal exercises intensely with very substantial repetitions. The cause of this is that you don’t wish to bring any undesirable mass to your abs. Cardiovascular conditioning is easily the most important facet used to help a bodybuilder reach defined abdominals. Bodybuilders use cardio for a tool to help shed unwanted fat. The key to effectively using cardio is to know precisely when to implement it in your routine. If you start doing it to early you may curtail all the gains you are desperately trying to make, but when done to late you won’t have sufficient time to receive your abdominals in the form required for competition. A good starting point is about 11 months out from your competitors. This gives you enough time to lower your body fat and water retention.

The most misunderstood and under utilized tool for bodybuilders looking to acquire shredded abs is unquestionably dieting. I would go so far as stating that dieting alone accounts for over 80 percent of a bodybuilders body. When you look at it , what you place in your body will dictate if your body gets larger or smaller you will certainly understand what I mean. The general guideline is that your body needs to have 4-6 small meals which are high in protein, spaced out over a 2-3 hour to keep your metabolism and prevent fat storage.

As you can see, nothing I’ve written here is considered rocket science but many bodybuilders do not take complete advantage of this information. If you follow these simple tips you will attain the washboard abs you’ve always dreamt of.

About the author