فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

كمال الاجسام: نصائح مفيدة

تم النشر في يناير 16, 2022 بواسطة Alfred Vogl

مع أي رياضة أو هواية أو مصلحة خاصة ، هناك دائمًا بعض الاقتراحات الصغيرة التي قد تحدث فرقًا كبيرًا (أو صغيرًا). وينطبق الشيء نفسه بالضبط على رياضة كمال الأجسام. هناك عدد من الأشياء الصغيرة التي يمكنك القيام بها يمكن أن تساعدك حقًا. فيما يلي بعض الأشياء التي قمت بها ، ساعدتني على مر السنين. قد تدرك أن هذه النصائح هي ما تحتاجه أيضًا.

1. احصل على هز ما بعد التمرين في أقرب وقت ممكن بعد التمرين.

هذا ضروري لمساعدة جسمك على إصلاح والتعافي من تمرينك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يساعدك بشكل كبير في منطقة مكاسب العضلات. أحضرك إلى صالة الألعاب الرياضية معك وشربه بينما لا يزال العرق في جسمك. استخدم بروتين مصل اللبن (العزلة أكبر) لأنه يمتص بسرعة كبيرة. استفد أيضًا من بعض الفاكهة (الموز ممتاز) أو عصير الفاكهة. ) أضف الكرياتين لتوصيل خلاياك والجلوتامين للمساعدة في إصلاح الأنسجة.

ما قمت به لسنوات عديدة هو الحفاظ على حاوية صغيرة من مسحوق بروتين مصل اللبن في حزمة الصالة الرياضية الخاصة بي وخلط مجرد اهتزاز بالماء بزجاجة الماء الخاصة بي. أقوم بتضمين الكرياتين والجلوتامين وأكل موزًا له أو تفاحة. في وقت ما سوف يكون لدي بعض ملفات تعريف الارتباط. الشيء الرئيسي هو العثور على بعض الكربوهيدرات السكرية فيك مع البروتين الخاص بك. سيحل هذا محل متاجر الجليكوجين المستنفدة من التمرين.

قم بذلك بشكل منتظم وستجد تحسنًا. في الواقع ، إنها في الواقع غير عقلانية. ماذا يمكن أن يكون أبسط؟

2. تناول القهوة قبل التدريب.

إذا كنت لا تحب القهوة ، خذ بعض الكافيين في شكل مختلف. يمنحك هذا دفعة صغيرة ويساعدك على الحصول على تمرينك. هذا فعال بشكل خاص إذا تدربت في الصباح الباكر أو مباشرة بعد يوم طويل في الوظيفة.

بالمناسبة ، الكافيين هو موقد سمين ولكنه أيضًا مدر للبول ، لذا تأكد من شرب الكثير من الماء. هذا يقودني إلى نصيحة أخرى:

3. يشرب الكثير من الماء.

دائمًا ما يكون معك الماء والحفاظ على رطب. بسيط جدا. قال ما يكفي.

4. استمع إلى جسمك.

إذا كنت تشعر بالتعب ، أو التهاب ، أو لديك مفاصل مؤلمة ، أو تواجه صعوبة في النوم في الليل ، فقد تكون الإفراط في التدريب. لذلك أتمنى لك يوم عطلة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أنك تقلع يومين متتاليين بانتظام ، لذا أعط جسمك فرصة للراحة والإصلاح. أود أن أقول لأكون على يقين من أن يأخذ يومين على التوالي كل 2-3 أسابيع على الأقل.

إذا كان التمرين "لا يشعر" بشكل صحيح ، فلا تفعل ذلك. افعل شيئا اخر. استخدم التمارين التي تشعر بالرضا لك ، تلك التي تتيح لك أن تشعر بمجموعة العضلات التي تعمل بها. ليس هناك ما هو أسوأ من الاضطرار إلى تنفيذ حركة تكره القيام بها. هذا يمكن أن يسبب الضرر والملل عادي.

5. استخدم الأشرطة لسحب التمارين مثل الذقن والمنسوبات والصفوف.

سيتيح لك ذلك الاستمرار في السحب مع LATS الخاص بك وابحثك من إنهاء مجموعة قبل الأوان لأن تعب الساعدين الخاص بك.

6. استمر في البحث عن أكثر قوة ورفع وزن أكبر.

هذا مهم بشكل خاص للحركات الأساسية والثقيلة التي تؤديها بشكل منتظم ، أليس كذلك؟ أنا أتحدث عن القرفصاء ، الفلائل المميتة ، الذقن ، مكابس مقاعد البدلاء ، مكابس المنحدر ، الانخفاضات ، الصفوف ، إلخ .. حدد الأهداف والحفاظ على تقدم ثابت للأمام. يتمتع الجسم بقدرات تكيفية مذهلة وأيضًا للحفاظ على النتائج ، ستحتاج إلى الحفاظ على تحديها. يتبع النصيحة التالية من هذه المرحلة.

7. تغيير أنماطك في كثير من الأحيان.

أحاول ألا أفعل نفس التمرين بالضبط مرتين على التوالي. استمر في صدمة عضلاتك. لا تسمح لجسمك بالتكيف مع أي روتين ثابت. استخدم تمارين مختلفة ، وضبط أنماط مندوب ، وقم بالأشياء بتسلسل مختلف. هذا مفيد لدوافعك أيضا. التنوع هو نكهة الحياة. لذا قم بتغيير الأشياء.

8. استمتع.

أحب التدريبات الخاصة بك. استمتع بالشعور الضخ من عضلاتك. الحصول على مدمن مخدرات على الاهتزازات الجيدة التي تواجهها بعد تمرين رائع. الشعور بالإنجاز والتعليقات الإيجابية التي تتلقاها من أصدقائك وأحبائك عندما يرون التغييرات في جسمك وعقلك.

9. احصل على شريك تدريب.

سوف يلهمك الشريك الرائع ويقدم الدعم وما إلى ذلك. إنه أيضًا طريق ثنائي الاتجاه حتى يستفيد زوجتك من المساعدة أيضًا. إنه وضع الفوز/الفوز وقد يكون أفضل شيء لتدريبك.

Bodybuilding: Helpful Tips

With any sport, hobby, or special interest, there are always some little suggestions that could make a big (or small ) difference. The exact same is true for the sport of bodybuilding. There are a number of little things which you can do this can really help you out. The following are a couple of things that I do this have helped me over the years. You might realize that these tips are what you need also.

1. Have a post-workout shake as soon as possible after your workout.
This is essential to helping your body repair and recover from your workout. Additionally, it will help you tremendously in the region of muscle gains. Bring your shake into the gym with you and drink it while the perspiration is still in your body. Use whey protein (isolate is greatest ) since it absorbs very quickly. Also make use of some fruit (bananas are excellent) or fruit juice. ) Add creatine to voluminize your cells and glutamine to help out with tissue repair.
What I’ve done for many years is keep a small container of whey protein powder in my gym back pack and just mix up a shake with water with my own water bottle. I include creatine and glutamine and eat a banana to it or an apple. Sometime I will even have a few cookies. The main thing is to find some sugary carbs into you along with your protein. This will replace the depleted glycogen stores from your workout.
Do this on a regular basis and you’ll find an improvement. In fact, it’s actually a no-brainer. What could be simpler?

2. Have a coffee before you train.
If you don’t like coffee, take some caffeine in a different form. This gives you a small boost and help you get through your workout. This is particularly effective if you train early in the morning or right after a long day on the job.
Incidentally, caffeine is a fat burner but it’s also a diuretic so make sure to drink a lot of water. This leads me to another tip:

3. Drinks lots of water.
Always have water with you and keep hydrated. Pretty simple. Enough said.

4. Listen to your body.
If you’re feeling tired, sore, have aching joints, or you’re having difficulty sleeping at night, you could be overtraining. So have a day off. Additionally, be certain that you take off two days in a row regularly so give your body an opportunity to rest and repair. I would say to be certain to take two days off in a row every 2-3 weeks at least.
If an exercise does not”feel” right, do not do it. Do something else. Use exercises that feel good to you, ones that let you feel the muscle group you’re working. Nothing is worse than having to carry out a movement which you hate doing. This could cause harm and just plain boredom.

5. Use straps for pulling exercise such as chins, pulldowns and rows.
This will let you continue pulling with your lats and keep you from having to terminate a set prematurely because your forearms fatigue.

6. Keep looking for more powerful and lift more weight.
This is particularly important for the fundamental, heavy movements that you perform on a regular basis, right? I am talking about squats, deadlifts, chins, bench presses, incline presses, dips, rows, etc.. Set objectives and maintain steady progress forward. The body has amazing adaptive capabilities and also to keep getting results, you’ll need to keep challenging it. The following tip follows from this stage.

7. Change your patterns often.
I try to not do the exact same workout twice in a row. Keep shocking your muscles. Do not allow your body to adapt to any established routine. Use different exercises, set and rep patterns, do things in a different sequence. This is helpful for your motivation also. Variety is the spice of life. So change things up.

8. Have fun.
Love your workouts. Relish the pumped up feeling of your muscles. Get hooked on the good vibrations you encounter after a fantastic workout. The feeling of achievement and the positive comments you receive from your friends and loved ones when they see the changes in your body and your mindset.

9. Get a training partner.
A fantastic partner will inspire you, provide support and so forth and so forth. It’s also a two-way road so that your spouse will benefit from the help also. It is a win/win situation and it might be the best thing for your own training.

About the author