فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

كمال الاجسام: آداب الجيم

تم النشر في مايو 13, 2022 بواسطة Alfred Vogl

معظم الأشخاص الذين يمارسون الرياضة يفعلون ذلك في صالات رياضية عامة. لكي تحترم الآخرين والمساعدة في إنشاء صالة الألعاب الرياضية تجربة إيجابية للجميع ، هناك آداب محددة لمتابعة. إن غالبية آداب الصالة الرياضية هذه تنخفض إلى الفطرة السليمة ، ويجب ذكرها حتى الآن لأن أي شخص يمارس في مراكز اللياقة يرى مخالفات مستمرة.

بادئ ذي بدء ، ارجع أوزانك إلى الحامل ثم تجريد اللوحات من الحانات والآلات بعد الاستخدام. لا يوجد شيء أسوأ من مركز اللياقة البدنية مع ملعقة في كل مكان. إنه فوضوي ويجعل من الصعب العثور على ما تبحث عنه. لا يوجد شيء أسوأ أيضًا من حانة تركت على الأرض مع خمس لوحات 45 رطل أو آلة الضغط على الساق مع عشرة لوحات. قد تعتقد أن شخصًا قويًا بما يكفي لاستخدام مثل هذه الأوزان الثقيلة كان حول صالات رياضية طويلة بما يكفي لمعرفة أفضل.

إنه مجرد كسول وملء أن يتوقع الآخرون أن يأتيوا وتنظيف فوضىهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل الأمر صعبًا على العديد من الأفراد الذين هم أصغر وأفقر في الحاجة إلى إزالة كمية ضخمة من الألواح من الجهاز وقتما يرغبون في استخدامه. هذا يمكن أن يكون له تأثير سلبي على خبرتهم. اجعل وضع أوزانك يعود إلى جزء من تمرينك.

ضع المناشف على المقاعد أو الآلات أو تنظيفها من قبل نفسك. إنه أمر مثير للاشمئزاز تمامًا أن تقترب من مقعد ترغب في استخدامه والعثور عليه مغطى بالعرق. وبالطبع غير صحي. كن مراعاة ، أحضر منشفة إلى صالة الألعاب الرياضية واستخدمها. من الجيد الدخول في ذلك وستكتشف أنك تستمتع باستخدام منشفة لتنظيف العرق أثناء التدريب.

اترك هاتفك المحمول في غرفة الخزانة أو سيارتك. ما لم تكن زوجتك حاملًا وبسبب في أي لحظة ، فمن المؤكد أنه من الممكن الذهاب لمدة ساعة أو نحو ذلك دون مكالمة هاتفية. اقض وقتك في مركز اللياقة البدنية مع التركيز على التدريب واستخدامه كاستراحة من حياتك اليومية. إن التحدث على الهاتف الخلوي يصرف انتباههم إلى أشخاص آخرين من حولك في صالة الألعاب الرياضية التي تريد التركيز على جلسة التمرين. اترك العالم الخارجي وراءه وقم بتدريبه فقط. ستحصل على نتائج أفضل أيضًا.

حاول عدم خلق ضوضاء مفرطة عن طريق انخفاض الأوزان والألواح والدمبل. بالإضافة إلى ذلك ، قد يضر هذا الترس ، وخاصة الدمبل. إذا كنت تستخدم أوزان ثقيلة للضغط ، اكتشف كيفية إعادتها إلى الأرض دون السماح لهم ببساطة بالطيران في راحة يدك. استخدم نصابًا إذا لزم الأمر. هناك الكثير من الأشخاص الذين يسعدهم مساعدتك.

تعرف على ما يحدث من حولك واستمع إلى ما يفعله الآخرون. ستكتشف بعض الأشياء بهذه الطريقة وتمنعك من الوصول إلى طريق شخص آخر. إنه لأمر مزعج للغاية أن تدير ظهرك لآخر أو الذهاب للحصول على مشروب من الماء واكتشف أن شخصًا ما قد أخذ الدمبل أو يستخدم المعدات التي تعمل عليها.

إزعاج كبير آخر هو رائحة الجسم. قم بمحاولة ارتداء الملابس إلى صالة الألعاب الرياضية التي هي جديدة إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يصور صورة سيئة لنفسك إذا كنت ترتدي تي شيرت ملاءمة ملطخة بالعرق تتنكر فقط. وعلى نفس المنوال ، تجنب غمر نفسك في عطر أو عطر قبل أن تصل إلى صالة الألعاب الرياضية. قد تعتقد أنك رائحة رائعة ولكن الصعاب هي أن الآخرين سيجدونها هجومية بصراحة.

وهنا عدد قليل من تلك السريعة. إذا كنت ترغب في الجلوس والقراءة ، فانتقل إلى المكتبة. لا تفعل ذلك عندما تجلس على آلة في صالة الألعاب الرياضية. لا تفعل تجعيد الشعر في رف القرفصاء. لا ترتدي مزهريات نمط الوجه. حاول ألا تصرخ بصوت عالٍ. أستطيع أن أفهم بعض الشخير بأسعار معقولة (بعد كل شيء ، قد يكون التدريب شديدًا) ولكن لا يصرخ مثل البانشي. أيضا ، قم بزيارة صالة الألعاب الرياضية للتدريب ، وليس للتفاعل. القليل من الحديث بين المجموعات الطبيعية ، ولكن قضاء وقتك في ممارسة جسمك بالكامل ، وليس الحبال الصوتية. من الرائع مقابلة أشخاص جدد في صالة الألعاب الرياضية ، لكن لا تعامله مثل سوق اللحوم أو بار الفردي.

يبدو أن هذه تمثل أكثر الأشياء شيوعًا التي تزعج الناس في صالة الألعاب الرياضية. كل شخص لديه أليف الحيوانات الأليفة أو العناصر التي شهدوها في صالة الألعاب الرياضية التي يجدونها مزعجة. هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل أن تكون في الأماكن العامة. ومع ذلك ، تحتاج إلى إدراك أن ما يدور يأتي. لذلك في حالة بذل جهد صغير لتكون محترمًا للآخرين أثناء تواجدك في صالة الألعاب الرياضية ، ستعود إليك بطريقة إيجابية حقًا.

Bodybuilding: Gym Etiquette

Most people who workout do this in public gyms. To be respectful of others and help to create the gym experience a positive one for everyone, there’s a specific etiquette to follow. The majority of this gym etiquette come down to common sense and courtesy yet has to be mentioned because anybody who exercises in fitness centers sees continuing infractions.

First of all, return your weights into the rack and then strip the plates from pubs and machines after use. There’s nothing worse than a fitness center with dumbbells lying all over the place. It is messy and it makes it difficult to find what you’re searching for. There’s also nothing worse than a pub left on the ground with five 45-pound plates apart or a leg press machine left with ten plates apart. You would think that someone powerful enough to use such heavy weights has been around gyms long enough to know better.

It is just plain lazy and dumb to expect others to come along and clean up their mess. Additionally, it makes it hard for many individuals who are smaller and poorer to need to remove a huge amount of plates out of a machine whenever they would like to use it. This could have a negative impact on their expertise. Make placing your weights back a part of your workout.

Put towels down on benches or machines or clean up after yourself. It’s wholly disgusting to approach a seat which you would like to use and find it covered in perspiration. And of course unhygienic. Be considerate, bring a towel to the gym and utilize it. It is a good habit to get into and you’ll discover that you enjoy using a towel to mop up your sweat as you train.

Leave your mobile phone in the locker room or your car. Unless your spouse is pregnant and due any moment, surely it’s possible to go an hour or so without a phone call. Spend your time at the fitness center focusing on training and use it as a break from your daily life. Talking on the cell phone is distracting to other people around you at the gym that want to focus on their exercise session. Leave the outside world behind and just train. You’ll get far better results also.

Try not to create excessive noise by falling weights, plates and dumbbells. Additionally, this may damage the gear, especially dumbbells. If you’re using heavy weights for pressing, find out how to return them to the ground without simply letting them fly form your palms. Use a spotter if necessary. There are loads of folks who would be delighted to assist you.

Know what’s happening around you and listen to what others do. You will find out some things this way and it stops you from getting in somebody else’s way. It is very annoying to turn your back for another or go get a drink of water and discover that somebody has taken your dumbbells or is using the equipment you’re on.

Another significant annoyance is body odour. Make an attempt to wear clothes to the gym which are rather fresh. Additionally, it portrays a bad image of yourself if you’re wearing a yellowing, sweat-stained t-shirt that just plain stinks. By the same token, avoid drenching yourself in perfume or perfume before you hit the gym floor. You might think you smell great but odds are that others will find it downright offensive.

Here are a few quick ones. If you wish to sit and read, go to the library. Don’t do it when you’re sitting on a machine in the gym. Do not do curls in the squat rack. Do not wear flip-flop style vases. Try not to yell too loudly. I can understand some affordable grunting (after all, coaching could be extreme ) but not yelling like a banshee. Also, visit the gym to train, not to interact. A little small talk between natural sets, but spend your time exercising your entire body, not your vocal chords. Its great to meet new people in the gym, but do not treat it like a meat market or a singles bar.

These appear to represent the most frequent things that bother people in the gym. Everybody has their own pet peeves or items they have witnessed at the gym which they find bothersome. That’s the price you pay for being out in public. However, you need to realize that what goes around comes around. So in the event you make a tiny effort to be respectful of others while in the gym, it is going to return to you in a really positive way.

About the author