فيسبوك تويتر
luxeannonces.com

كمال الاجسام: نظام غذائي لاكتساب العضلات وفقدان الدهون

تم النشر في ديسمبر 25, 2021 بواسطة Alfred Vogl

يمكن وصف كمال الأجسام بأنه السعي وراء كتلة العضلات الهزيلة. لا يمكن التقليل من أهمية اتباع نظام غذائي مناسب لتحقيق هذا الهدف. في الواقع ، يؤكد العديد من الخبراء أن النظام الغذائي قد يمثل ما يصل إلى 90 ٪ من نجاح الفرد في بناء أجسامهم. لحسن الحظ ، هناك برنامج وجبات سهل المتابعة يعمل مثل السحر لحرق الدهون واكتساب العضلات.

في هذا الوقت من الوجبات الغذائية بدعة والوجبات الغذائية العصرية وما إلى ذلك ، من المهم أن نتذكر أن كمال الأجسام ينطوي على نمط حياة. جلسات تدريب منتظمة ومكثفة وموجهة نحو الأهداف مع نهج ذكي للأكل سوف يعزز نمو جسم عضلي يرغب العديد من المتدربين. المطلوب هو الانضباط والصبر والمثابرة والاتساق. كل هذه الخصائص مواتية وقد تقودك إلى النجاح ليس فقط في أهداف اللياقة البدنية ، ولكن أيضًا في المساعي الشخصية والمهنية.

عندما يتبنى الشخص كمال الأجسام كنمط حياة ، يمكن الحفاظ على تحسينات الجسم على المدى الطويل. سيوقف النهج الثابت والمتسق واليادي من معاناة فقدان الوزن على المدى القصير تليها استعادة سريعة للوزن والاكتئاب المقابل والشعور باليأس. يعمل التدريب والأكل مثل وظائف لاعب كمال الأجسام ، ويصبح تكوين العادة ويعطي إحساسًا حقيقيًا بالرضا والإنجاز.

نود أن نلتزم بمبدأ القبلة (تبقيه بسيطًا وذكيًا) عندما يتعلق الأمر بخطط العشاء. لذلك دعونا لن نحصل على تقنية مفرطة. نحن فقط سوف نضعها لك. بادئ ذي بدء ، يجب أن تأكل وجبات أصغر ، 5-6 مرات كل يوم ، 2 1/2 -3 ساعات. هذا سيبقي التمثيل الغذائي الخاص بك مستمرًا وتزويد عضلاتك (التي يتم تحفيزها من خلال التدريبات القصيرة والمكثفة) التي تتغذى عليها العناصر الغذائية اللازمة للنمو. ستشمل هذه الأطعمة البروتين والدهون والكربوهيدرات.

سوف يختلف استهلاك البروتين المناسب وفقًا للعمر والجنس والأهداف وما إلى ذلك. على نطاق واسع ، يجب أن تحتوي كل وجبة على ما بين 25-50 جرام من البروتين. المبدأ التوجيهي هو أن الرجل السليم الذي يأمل في تعزيز كتلة العضلات الهزيلة يجب أن يستوعب 1.5 غرام من البروتين لكل رطل من الدهون في الجسم. وبالتالي ، إذا كان وزن جسمك 200 رطل ، فستكون هناك حاجة إلى كمية يومية من 300 غرام من البروتين (6 وجبات مع 50 جرام من البروتين يوميًا). المفتاح هو أنه إذا كنت تتدرب بجد ، فأنت بحاجة إلى البروتين.

تشمل الموارد للبروتين اللحوم الهزيلة والأسماك وبياض البيض والجبن المنخفض للدهون وبروتين مصل اللبن. تجنب اللحوم الدهنية ومحاولة شواء اللحوم ولا تقلى. لا تنس تضمين اختيار البروتين في كل وجبة.

عند الحديث عن الكربوهيدرات ، من المهم للغاية التمييز بين أنواع الكربوهيدرات المختلفة. في هذه المناقشة ، سنحدد 3 أنواع مميزة من الكربوهيدرات: تشمل الكربوهيدرات المعقدة البطاطس والبطاطا والخبز والحبوب والحبوب والأرز والمعكرونة ؛ تشمل الكربوهيدرات البسيطة معظم الكربوهيدرات الفاكهة والخضروات بما في ذلك معظم الخضروات والخضر الورقية.

تعد الدهون أيضًا مطلبًا ولكن يجب أن تأتي من هذه المصادر: زيت الزيتون البكر الممتاز ، وزيت بذور الكتان ، والمكسرات (اللوز هي الأفضل) وزيت السمك. النظام الغذائي بسيط للغاية. لكل وجبة ، اختر جزءًا في مجموعة البروتين ، ومجموعة الكربوهيدرات المعقدة ومجموعة الخضروات الكربوهيدرات. المبدأ التوجيهي الجيد هو أن حجم التقديم للكربوهيدرات والبروتين يجب أن يكون بحجم قبضتك. احصل على وجبة من الدهون في 2-3 وجبات يوميًا ، واحصل على الكربوهيدرات البسيطة أول شيء في الصباح في الإفطار وبعد التمرين مباشرة. في الواقع ، من الأهمية بمكان أن يكون لديك تمرين ما بعد التمرين مع بروتين مصل اللبن والكربوهيدرات البسيطة مثل الموز. أحضرها إلى صالة الألعاب الرياضية معك واملكها بينما لا يزال العرق في جسمك.

الآن لضبط هذا النظام الغذائي ، يمكنك القيام بذلك: إذا كنت تحاول تحسين كتلة العضلات وعدم القلق كثيرًا بشأن فقدان الوزن ، تناول الطعام كما كان سابقًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تسريع حرق الدهون ، فلا تأكل الكربوهيدرات المعقدة في آخر 2-3 وجبات يوميًا. البروتين الهزيل (صدر الدجاج أو الأسماك) والسلطات أو الخضار المكتنزة (القرنبيط والهليون خيارات ممتازة) سوف يكون على ما يرام.

دعونا نأخذ هذا خطوة واحدة أبعد. إليك صيغة سحرية لكتلة العضلات الهزيلة الشديدة وحرق الدهون. لمدة ثلاثة أيام على التوالي ، تعال إلى الجحيم أو الماء العالي ، فقط تناول الكربوهيدرات المعقدة أول شيء في الصباح (تقدم خدمة دقيق الشوفان) وبعد التمرين مباشرة. في اليوم الرابع ، تناول كمية كبيرة من الكربوهيدرات. حقا غش بعد ظهر هذا اليوم. أكل أي شيء تريده ، ولكن تأكد من تناول البروتين الكافي وكمية كبيرة من الكربوهيدرات المعقدة. هذه هي الفرصة لتناول البيتزا والكعك والمعكرونة وما إلى ذلك.

أنتجت هذا الإجازة لمدة 3 أيام ، يوم واحد على الكربوهيدرات نتائج رائعة في العديد من لاعبي كمال الأجسام. نحن نستمتع به لأن أي شغف يمكن أن نتأخذه حتى يوم "الكربوهيدرات" لدينا (وهو ليس بعيدًا في المستقبل) ثم ينغمس في تلك اللحظة. السر هو أن تبقى صارمة في أيام الكربوهيدرات المنخفضة. هذا يتطلب التخطيط والانضباط والإعداد. يمكنك أن تفعل ذلك. بمجرد أن تبدأ في رؤية النتائج التي تحصل عليها من معالجة الكربوهيدرات هذا ، ستجد أنه من الأسهل بكثير البقاء معها.

يجب أن ينتج عن برنامج الوجبة مثل هذه النتائج الدرامية بسرعة بحيث يسألك أصدقاؤك عما أنت عليه ". السر الفعلي هو الموضوع اليومي. أعتبر يوم واحد في وقت واحد. تناول الطعام بشكل صحيح بناءً على المبادئ المذكورة أعلاه ، والتحكم في تناول التاكسي وتدريبها بكثافة تركز على التحركات الأساسية والثقيلة. هذا هو نمط حياة كمال الأجسام. الانخراط في ذلك وتغيير حياتك ، على المدى الطويل والأفضل.

Bodybuilding: Diet for Muscle Gain and Fat Loss

Bodybuilding can be described as the pursuit of lean muscle mass. The importance of a proper diet to achieve this goal can’t be understated. In actuality, many experts assert that diet may account for as many as 90% of an individual’s success at building their body. Fortunately, there’s an easy-to-follow meal program that works like magic to burn fat and gain muscle.

In this time of fad diets and trendy diets and so forth, it’s important to remember that bodybuilding involves a lifestyle. Regular, intense and goal-oriented training sessions together with a smart approach to eating will foster the growth of a muscular body that many trainees desire. What’s required is discipline, patience, persistence and consistency. All these characteristics are favourable and may lead you to success in not just physique objectives, but also in personal and professional pursuits.

When a person adopts bodybuilding as a lifestyle, the body improvements can be preserved over the long run. A steady, consistent and everyday approach will stop the agony of short-term weight loss followed by a quick regain of weight and the corresponding depression and sense of hopelessness. Training and eating like a bodybuilder functions, becomes habit-forming and gives one a true sense of satisfaction and achievement.

We like to stick to the KISS (keep it simple, smart man ) principle when it comes to dinner plans. So let’s not going to get overly technical. We are just going to put it out to you. To start with, you ought to eat smaller meals, 5-6 times each day, 2 1/2 -3 hours apart. This will keep your metabolism going and supply your muscles (stimulated by brief, intense workouts) fed with nutrients needed for growth. These foods will include protein, fats and carbohydrates.

Proper protein consumption will vary according to age, sex, goals and so forth. Broadly , each meal should contain between 25-50 grams of protein. A guideline is that a healthy man hoping to promote lean muscle mass should ingest 1.5 g of protein per pound of body fat. Consequently, if your body weight is 200 lbs, a daily intake of 300 g of protein (6 meals with 50 grams of protein per day ) would be required. The key is that if you’re training hard, you need protein.

Resources for protein include lean meats, fish, egg whites, low fat cottage cheese and whey protein. Avoid fatty meats and attempt to grill your meats and don’t fry them . Don’t forget to include a protein choice at every meal.

When talking carbohydrates, it’s very important to distinguish between different kinds of carbs. For this discussion we’ll identify 3 distinct kinds of carbohydrates: complex carbohydrates include potatoes, yams, bread, cereals, grains, rice and pasta; simple carbs include most fruit and veggie carbohydrates including most vegetables and leafy greens.

Fats are also a requirement but should come from these sources: extra virgin olive oil, flax seed oil, nuts (almonds are best) and fish oil. The diet is extremely simple. For every meal, pick a portion in the protein group, the intricate carbohydrate group and the veggie carbohydrate group. A good guideline is that a serving size to your carbs and protein should be about the size of your fist. Have a serving of fats at 2-3 meals daily and just have simple carbohydrates first thing in the morning at breakfast and immediately after your workout. Actually, it’s crucial to have a post workout shake with whey protein and a simple carb like a banana. Bring it to the gym with you and have it while the perspiration is still in your body.

Now to fine tune this diet you can do this: if you’re trying to improve muscle mass and not worried too much about losing weight, eat as previously. However, if you would like to accelerate fat burning, don’t eat complex carbohydrates in the last 2-3 meals daily. Lean protein (chicken breast or fish) and salads or chunky veggies (broccoli and asparagus are excellent options ) will do just fine.

Let us take this one step farther. Here’s a magic formula for intense lean muscle mass and fat burning. For three days in a row, come hell or high water, only eat complex carbohydrates first thing in the morning (a serving of oatmeal will do it) and immediately after your workout. On the fourth day, eat a huge amount of carbs. Really cheat on this afternoon. Eat anything you want, but make certain you eat adequate protein and a great deal of complex carbs. This is the opportunity to eat pizza, cake, pasta and so forth.

This 3 day off, 1 day on carbohydrates has produced fantastic results in several bodybuilders. We enjoy it because any cravings we could put off until our”carbohydrate” day (which is not really that far off in the future) then indulge at that moment. The secret is to stay rigorous on the low carb days. This takes planning, discipline and preparation. You can do it. As soon as you begin to see the results you obtain from this carbohydrate manipulation, you’ll find it a lot easier to stay with it.

This meal program should produce such dramatic results so quickly that your friends will be asking you what you’re”on”. The actual secret is daily subject. Take it one day at a time. Eat right based on the principles outlined above, control your taxi intake and train with intensity focusing on basic, heavy moves. This is the bodybuilding lifestyle. Engage in it and change your life, long-term and for the better.

About the author